Retro Arch

1.3.4

محاكي واحد لمحاكاة جميع المحاكيات

78.9k

تقييم هذا التطبيق

RetroArch هو محاكي خاص لا يركز فقط على منصة ألعاب واحدة مثل Playstation أو SuperNintendo. وبدلا من ذلك، فهو يحاول أن يشمل كافة الأنواع المختلفة من منصات الألعاب والألعاب، ويستطيع أن يحاكي بطريقة مثالية آلاف الألعاب المنتمية لمنصات مختلفة.

وتشمل لائحة منصات الألعاب (بما فيها المحاكي المستخدم، بين قوسين) التي يستطيع RetroArch محاكاتها: Playstation 1 (PCSX ReARMed) و Super Nintendo (SNES9x Next) وNintendo Entertainment System (FCEUmm / NEStopia) وGameboy / Gameboy Color (Gamebatte) وGameboy Advance (VBA Next) وArcade (Final Burn Alpha) وNeo Geo Pocket (Mednafen NGP) وVirtual Boy (Mednafen VB) وSega Genesis/Mega Drive (Genesis Plus GX) وSega Master System/Sega Game Gear (Genesis Plus GX) وSega CD / Mega CD (Genesis Plus GX) وPC Engine / PC Engine CD (Mednafen PCE Fast) وWonderSwan Color / Cristal (Mednafen Wonderswan).

وكما لو أن الفهارس الكاملة لمنصات ألعاب الفيديو هذه لم تكن كافية، فإن RetroArch Android يمكنك أيضا من محاكاة Doom 1 وDoom 2 وUltimate Doom وFinal Doom بشكل مثالي. والسبب في ذلك هو أنه لا يمكنك أن تكون ملك المحاكيات دون محاكاة Doom.

ومع ذلك، فإن RetroArch لا يأتي مع ذاكرة روم خاصة بأي لعبة فيديو. تأتي المحاكيات في سلسة من مجلدات Libretto، ولكن سيتوجب عليك تنزيل الرومات بشكل منفصل عبر أي صفحة ويب أخرى.

RetroArch هو، بدون منازع، المحاكي الأكثر توفرا على المميزات المتواجد في السوق. يمكن لمحاكيات أخرى أن توفر لك إمكانية الولوج إلى فهارس منصة أو منصتي ألعاب مختلفتين، ولكن RetroArch يمكنه أن يحاكي آلاف الألعاب.
Uptodown X